اليوم السابع: عضو "سياحة البرلمان": رانيا المشاط لديها خبرة تؤهلها للتعامل مع مشاكل السياحة

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كتب مصطفى السيد

أكد أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن اختيار المستشارة الاقتصادية رانيا المشاط، لمنصب وزير السياحة فى التعديلات الوزارية لحكومة المهندس شريف إسماعيل، قرار موفق، لما لديها من خبرة كبيرة فى مجال تنسيق العلاقات، حيث أنها شغلت منصب وكيل محافظ البنك المركزى المصرى للسياسة النقدية، ولديها خبرات مهنية ومؤهلات علمية تمكنها من تولى هذه الحقيبة الوزارية.

وأضاف "إدريس" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة الجديدة لديها خبرة كبيرة فى التسويق الدولى والتعامل مع المستثمرين، موضحًا أن حل مشاكل المستثمرين فى قطاع السياحة سيكون له الأولوية فى أجندة الوزيرة الجديدة.

وأشارعضو لجنة السياحة والطيران المدنى إلى أن هناك عدة ملفات ستناقشها اللجنة مع الوزيرة الجديدة خلال الأيام المقبلة استكمال لما تم مع الوزير السابق يحيى راشد، لافتًا إلى أن اللجنة ستستمع لعرض الوزيرة الجديدة عن آليات العمل فى قطاع السياحة وحل مشاكل المستثمرين فى القطاع وجذب السياحة العلاجية والدينية.

وأكد أن من المتوقع حضور وزيرة السياحة لاجتماعات اللجنة خلال الأسبوعين المقبلين لعرض برنامجها، متوقعًا نجاحها فى التعامل مع قطاع السياحة.

 


اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر