القدس العربي : هل ستدخل “إليسا” طرفا في الجدل حول الألبوم الأخير لفيروز ؟

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أالبوم الفنانة فيوز الجديد

لندن-“القدس العربي”:

 المخرجة ريما الرحباني قامت بالرد على أحد منتقدي ألبوم والدتها السيدة فيروز، والذي اعتبر أنّ العمل فاشل ولم يحظ بأي اهتمام لبناني أو عربي.

ريما الرحباني قالت على من لقّب نفسه بالشاعر عبر صفحته: “بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة الاولى منهديها لإليسا تغنيها مللي بتحل عن أغاني فيروز ومللي حرام بيجلس تما شوي”.
وقد تفاعل المئات من المدونين إلى جانب الرحباني، مؤكدين أن فيروز صوت خالد، بينما اعتبر البعض أنّ الرحباني أقحمت نفسها في مكان لا علاقة لها فيه، مشيرين الى أنّه لا علاقة للفنانة إليسا بما يرد من بعض الأصوات الناقدة لألبوم الفنانة فيروز الأخير. 

كما علقت ريما الرحباني على مدون ثان على حسابها على “فيسبوك” حول نفس الموضوع حيث كتب:” العمل فاشل ….. وليس هناك أي إذاعة واحدة تذيع ولو أغنية واحدة من هذا الألبوم الكلمات مقززة….. نريد أن نسمع ألحان زياد الرحباني فقط”.

فردت ريما الرحباني عليه بالقول” لا والله ما حدا الو حق ينتقد ولا يشور ولا ينظر. والكل الن حق يحبوا او ما يحبوا نقطة ع السطر! مين دول اللي بدن يعلموا او يشوروا على فيروز!!! من كل عقلن؟؟؟ ع قولة هدى “قوم ياه” عن جد زمن الفجور. وصار كل واحد يفهم بالتوزيع والسبع مية عازف وتسع مية كورال والفين نوطة ايش ده؟ حقيقي مهزلة. فيروز هي فيروز بموسيقى وبلا موسيقى بكلام وبلا كلام ونقطة تانية ع السطر التاني.. وسلام.. سلام لكي يا مريم!”

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر