ثقف نفسك: إستيكرات حوائط جميل بالصور

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريد التخلص من الإنزعاج الذي يحدث عندما ترغب في إعادة طلاء الغرفة من جديد يمكنك التخلص من هذه المشكلة من خلال إختيار إستيكرات حوائط جميل بالصور .  فهي فكرة صديقة للبيئة لتغير شكل المساحة الخاصة بك في غضون دقائق . إذا كنت ترغب في خلق مشهد سفاري ملئ بالمرح في غرفة الأطفال او غابة طبيعية في الرواق الخاص بك، فهي مثالية لإضافة المزيد من العمق والإهتمام إلي مساحات المنزل الخاص بك .

يجب أن تختار استيكرات الحوائط بدقة وهناك أنواع مثل الفينيل والذي يستخدم للديكور الداخلي، نوضح لك الدليل المثالي لإختيار إستيكرات الحوائط .

إستيكرات حوائط جميل بالصور

ما هي الإستيكرات ؟

الإستيكرات عبارة عن رسومات تزيين الحوائط سواء حائط غرفة النوم أم غرفة الأطفال أو غرفة المعيشة فهي لمسة ديكورية ساحرة تأتي في مجموعة من الألوان والتصاميم والأساليب . النوع الأكثر شيوعاً للإستكيرات هي الماتي الفينيل أو الورق المغلف مع لاصق داعم وهذا يعني أنه لن يحدث فوضي كثيرة عن الإعداد . . حاول البحث عن أنواع الإستيكرات المقاومة للتقشير والماء لأنها يمكن ان تتلاشي مع الخلفيات التقليدية .

اين يمكنك وضع الإستيكرات ؟

يفضل وضع إستيكرات الحوائط علي الأسطح الملساء لأنها مصممة  للربط بين الإستيكر والحائط . يجب قبل وضع الإستيكرات التأكد إذا كنت ترغب في تغير مكان الإستيكرات بعد فترة من الوقت . بصفة عامة معظم العلامات التجارية للإستيكرات قابلة لإعادة الإستخدام بدون ترك أي قشرة عند إزالتها .

التعرف علي سبب الشراء :

تحديد سبب شراء إستيكرات الحوائط أمر هامة يجب أن تضعه في إعتبارك عند الخروج من المنزل وشراء الإستيكرات هل تشتري الإستيكرات للأطفال، للبالغين، في كلتا الحالتين فإن هناك مجموعة كبيرة من التصاميم التي تختار من بينها والتي تجعل الإستيكرات خيار شائع بالنسبة لك إذا كنت ترغب في تزيين الحضانة أو غرفة الأطفال فإن رسومات الحيوانات والألعاب والرسومات الرياضية هي الخيار الأنسب لك، لكي تخلق جو ملء بالمرح .

بصفة عامة الخيارات لاحصر لها عندما ترغب في تزيين منزلك بطريقة أكثر تتطوراً  يمكنك التفكير في مناظر المدينة لغرفة المعيشة والزهور لغرفة النوم ..

تحديد ما تريد :

يمكن أن تكون أجمل إستيكرات الحائط كارثة إذا كانت لا  تختار استيكرات الحوائط التي تتناسب مع بقية الغرفة . حاول إختيار استيكرات تتناسب مع ديكور منزك  لضمان الحصول علي نظرة متماسكة .

المكان :

عندما تقوم بتنظيم ديكور الغرفة يجب أن تكون لديك فكرة واضحة حول تخطيط الديكور العام . حاول تقرير ما إذا كنت تريد قطعة مركزية أو وضعها في جانب واحد والتفكير في الأثاث المحيط بها .

 إختيار مواد فريدة من نوعها :

لكي تضمن نجاح تثبيت الإستيكرات تحتاج إلي إستخدام الفينيل  الصحيح . هناك نوعان من السمات الخاصة  وأنها تتطلب التثبيت علي الجدران . بالنسبة لمعظم رسوماات ديكور الجدران سوف تحتاج إلي الفينيل الماتي اللاصق القابل للإزالة .

بالإضافة إلي إختيار الإستيكرات التي تتميز باللمعان المطفي أمر مهم للإضاءة الداخلية، لأنها يمكن أن ينتج عنها توهج إضافي علي سطح الفينيل المصقول  التقليدي . يأتي الفينيل  في مجموعة مختلفة من الألوان والرسومات .

الطلاء :

من العوامل الأكثر أهمية عند إختيار الإستيكرات .  تحتاج إلي التأكد من إختيار الطلاء الخاص بك متوافق مع لون جدار الحائط . هناك بعض الدهانات تجعل استيكرات  قابل للإزالة بسهولة .

 نصائح عند التطبيق :

يفضل مسح الحائط بقطعة القماش مبللة قليلاً، للتأكد من أنها لطيفة ونظيفة قبل تطبيق الإستيكرات والتأكد من تركها حتي تجف لمدة ساعتين علي الأقل . لا تحاول تطبيق الإستيكرات علي الجدران المطلية حديثاً، يجب أن تتركها مدة لا تقل عن إسبوعين علي الأقل . في حالة حدوث رغوة بسيطة عند تطبيق الإستيكرات تحتاج إلي إزالتها من خلال  قطعة قماش مبللة .

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر