فبراير.كوم : صاحب الطاكسي الذي أعاد 100 مليون لصاحبها يروي تفاصيل بطولته

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عثر أحد سائق طاكسي بمدينة فاس على حقيبة، تحتوي على مبلغ مالي قيمته 100 مليون سنتيم، فأعادها إلى صاحبها بعد يومين في واقعة يستغربها الكثيرون.

سائق الطاكسي، واسمه عبد العالي التاقي، إبن مدينة فاس، روى لـ »فبراير » كيف عثر على الحقيبة وشعوره، بعد ذلك إلى أن أعادها إلى صاحبها.

يقول عبد العالي في حديثه لـ »فبراير » كنتُ أعمل يوم السبت المنصرم (6يناير 2018)، وركب معي زبون قرب مقهى « أكورا » بطريق صفرو، متوجهاً إلى محطة القطار وسط المدينة، ووضع حقيبته في مكان الأمتعة خلف السيارة.

ويضيف « وصلنا إلى محطة القطار، فأخذ الزبون أمتعته وانصرف، ولم أنتبه حينها إلى أنه نسي إحدى حقائبه، إلا بعد أن عدتُ إلى البيت في وقت متأخر من الليل، وقمتُ بتفتيش السيارة كما العادة، فوجدتً الحقيبة ».

ويروي سائق الطاكسي الفاسي قائلاً « قمتُ بتفتيش الحقيبة خوفاً من أن يكون بداخلها شيء من الممنوعات، لكني تفاجأت بموجود كمية من الأموال على شكل أوراق نقدية وشيكات، فقررتُ أن أعيدها إلى صاحبها ».

انتظر عبد العالي يومين بعد ذلك، فذهب صبيحة يوم الإثنين إلى مكان تسجيل سائقي سيارات الأجرة التابع للعمالة، من أجل أن يضع الحقيبة لديهم في حال ظهر صاحبها، لكن –يقول عبد العالي- إنه وجد صاحب الحقيبة واقفاً هناك ينتظر، لأنه لم ينم منذ يومين..

ويختم عبد العالي قوله « لقد كانت فرحته لا تُتصور، لقد بكى من شدة الفرح، ولم يجد العبارات للتعبير، لأن تلك الأموال هي كل ما جمعه طيلة سنوات عمره من العمل

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر